recent
أخبار:

تصميم باك دور بلغه البايثون بهدف الاختبار - Backdoor using python






طريقة تصميم باك دور بلغه بايثون لعمل اختبار

تنويه: يرجي العلم بأن هذا الشرح هو تعليمي توعوي لمحبي مجال الحمايه والبرمجه فلا اشجع ابدا علي استغلال مانقدمه من دروس وشروحات تعليميه في اشياء ضاره وان الموقع والقناه ليس لهم اي دور الا نشر العلم والوعي التقني بين الجميع لا اكثر.

اهلا مرحبا بكم متابعي موقع وقناه فايروس سفن اكس، في هذا الدرس سوف نتعلم كيفية صناعه سكريبت بلغه بايثون وهذا السكريبت وظيفته فتح جلسه تنصت او اتصال عكسي بينك وبين الضحيه
وسنتعلم ايضا كيف تصمم السكريبت بنفسك وتبرمج الاوامر الخاصه بك انت دون الحاجه لاستخدام برامج مثل الرات التي تحدثنا عنها او التوزيعات والادوات مثل الميتا.. إلخ

قبل ان نبدأ الشرح يجب عليك مشاهده الفيديو التالي والذي شرحت به كل الخطوات وبعدها يمكنك تكمله القراءه ولا تنسي ان تترك لنا تعليقك حول الموضوع











وكما شاهدتم في الشرح فإن طريقة عمل سكريبت للتنصت علي جهاز اخر وايضا عمل اتصال بينك وبين الجهاز الاخر ليس سهلا ولكنك اذا تعلمت لغه البرمجه python فسيمكنك وبكل سهوله تصميم هذا السكريبت، كما اني اختصرت عليك الوقت وقدمت لك السكريبتات جاهزه في نهايه هذا الموضوع ولكن انصحك بمتابعه القراءه لزياده فهمك للموضوع.

حسنا، ماهو الباك دور؟

المقصود بمعني الباك دور هنا هو باب خلفي ويعني ذلك مدخل مخفي للمنزل ليمكنك من التخفي ودخول المنزل اي انه مثل فكره البايلود او التروجان حيث انك في البايلود تقوم بإعطاؤه port و host فقط وهو سوف يقوم بالتنصت علي اي جهاز اخر ترسل له هذا البايلود ولكن هنا انت لا تعلم مايدور حول الكواليس وكيف تتم العمليه، لذلك اقدم لكم اليوم هذا الشرح والذي يشبه طريقه البايلود بنسبه 80% حيث ستتعلم كيفيه تصميم هذا السكريبت بنفسك والتحكم به.


كما سأقوم بتصميم سكريبت اخر وهو شبيه للميتا عند فتح جلسه مع الجهاز الاخر وسيمكنك هذا السكريبت من التحكم بالكامل في السكريبت الاول الموجود علي جهاز الضحيه وهنا سيتم فتح جلسه او مايعرف بالاتصال العكسي او remote access بينك وبين الجهاز الاخر، كما يمكنك تغيير وتعديل الاوامر التي ستقوم بإعطائها لهذا السكريبت لتنفيذها علي الجهاز الاخر واعطاءك رد حول الامر الذي ادخلته.


كما شرحت لكم طريقه تكويد السكريبت في نهايه الفيديو والتي تسهل عليك فهم مايدور في الكواليس وكيف يعمل السكريبت وكيف يمكنك التعديل عليه بنفسك وبسهوله ايضا، ولكن في كل الحالات يجب عليك دراسه لغه بايثون لتتمكن من التعديل علي هذه السكريبتات دون حدوث اخطاء كما سيمكنك ان تصمم وتكود سكريبتات شبيهه بنفسك وقد شرح بالتفصيل لغه البايثون في دوره كامله علي قناتنا علي يوتيوب اضغط هنا لمشاهده هذه الدوره الان.


والان لا يتبقي سوا التحميل والتجربه بنفسك حيث سأضع لكم روابط التحميل للسكريبتات التي تحدثت عنها في هذا الموضوع والفيديو بالاعلي واخيرا وليس اخرا لا تنسي مشاركه الموضوع لاصدقائك ليستفيد الجميع ولا تستغل هذا الشرح في الاساءه لأي شخص وتذكر انك ذات يوم كنت تجهل هذه الامور.

لتحميل السكريبت الاول اضغط هنا

لتحميل السكريبت الثاني اضغط هنا

ولمتابعتنا علي تيلجرام اضغط هنا


وكان هذا درس اليوم متمني ان ينال اعجابكم وان اكون وضحت لكم كل ماتبحثون عنه ولا تتردد في التواصل معنا عند وجود اي اسأله ولا تبخل علينا مشاركه الموضوع مع الاصدقاء ليستفيد الجميع ويعم الخير والعلم علي المجتمع كله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.




google-playkhamsatmostaqltradent