recent
أخبار ساخنة

كيف تحمي نفسك من فايروسات واتساب - فايروس الكونتكت - فايروس النصوص | Protect Your Whatsapp From Virus






How To Protect Your WhatsApp Form Virus

اهلا ومرحبا بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن اكس في موضوع جديد يبحث عنه الكثير وهو طريقة التخلص من فايروسات واتساب وحمايه نفسك من المزعجين بسهوله، في موضوع اليوم سوف اشرح لك عده طرق بسيطه لحمايه جهازك من متطفلين واتساب والتخلص منهم بسهوله ولكن قبل ان نبدأ الشرح انصحك بمشاهده الفيديو التالي والذي تحدثت فيه عن العديد من الامور والنصائح التي ستفيدك وسأوضح لكم بعض التفاصيل والحقائق عن "مجال واتساب" ولمحبي هذا المجال دون ان يفهموا ماهي فكرته وهل يعتبر شيئا مهما ام لا..!



وكما فهمتم من الشرح ان مجال واتساب هو عباره عن بعض الاطفال تسبب الازعاج للناس بطريقه بسيطه تستهدف ميزه التشفير في واتساب وقد تحدثت عن التشفير في موضوع كامل من قبل ويمكنك مشاهده وقراءه هذا الموضوع من هنا والان دعونا نتحدث عن طرق الحمايه التي ذكرتها في الفيديو بالتفصيل..

اولا: لاتقم ابدا بتثبيت اي نسخ معدله





ان نسخ واتساب المعدله هي نسخ ضاره وخطيره وقد تسمح للمخترقين بالتحكم في جهازك بالكامل من خلال مايعرف بالبايلود او الباك دور او التروجان او برمجيه خبيثه تسمح للمهاجم بتنفيذ اكواد ضاره علي جهازك وقد ذكرت من قبل ثغره إختراق اندرويد بصوره متحركه! تسمح للمهاجم بالتحكم في جهازك والعديد من الاستخدامات الاخري التي يستغلها المخترقين لخداعك ولذلك انصحك بعدم تثبيت او استخدام اي نسخ واتساب معدله علي هاتفك..

ثانيا: قم بتثبيت نسختان واتساب معا..!





انصحك بتثبيت نسختان من تطبيق واتساب معا وذلك لإنه عندما يقوم المهاجم بعمل مايعرف بالكراش او تهنيج نسخه واتساب لديك فقم بالدخول من النسخه الاخري وعمل حظر له مباشره وايضا قم بحذف المحادثه لانها تحتوي علي نصوص كثيره متكرره او جهات اتصال ملغمه تقوم بتهنيح جهازك ولذلك امسح المحادثه مباشره بعد الحظر وذلك لان النسختان معا لن يتم إتلافهم فسيكون بإمكانك الدخول وحظر المتطفل الذي يسبب لك الازعاج..

اضغط هنا لتحميل واتساب الرسمي مباشره

اضغط هنا لتحميل واتساب بيزنس مباشره

ثالثا استخدم واتساب ويب لحذف الفايروسات!





انصحك ايضا باستخدام واتساب ويب والذي يعتبر حلا بديلا لاصحاب الاجهزه الضعيفة حيث يسمح لك بالتحكم في حسابك علي واتساب بما في ذلك المحادثات وبما ان التهنيج والفيروسات تسبب خلل علي جهازك فبالطبع من خلال الكمبيوتر او اللابتوب يمكنك حذف المحادثه بسهوله وقد وضحت ذلك في الفيديو بالاعلي..
وكان هذا موضوع اليوم اتمني ان ينال اعجابكم وان اكون وضحت لكم الامور ولاتنسوا بالدعم عن طريق مشاركه الموضوع مع اصدقائكم ليستفيد الجميع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته..



google-playkhamsatmostaqltradent