recent
أخبار ساخنة

التخفي علي الانترنت العميق - سؤال وجواب

التخفي علي الانترنت بين الوهم والحقيقه!






اهلا ومرحبا بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن اكس في موضوع جديد سوف نتطرق فيه الي استكمال ماتوقفنا عنده في الحلقات السابقه وهو حول التخفي علي الانترنت العميق وهل خدمات تشفير الاتصال كافيه لحمايتك وإخفاء هويتك علي الانترنت ام انها مجرد كذبه واوهام؟





يظن الكثير من المستخدمين حول العالم وخصوصا مستخدمي Tor او i2P او VPN او Proxy  ان هذه الخدمات تقوم بإخفاء هوياتهم علي الانترنت بشكل كامل ولا يمكن تتبعهم ولكن في موضوع اليوم سوف نوضح لكم ذلك بالاضافه الي شرح الطرق الاكثر أمآنا للدخول الي الديب ويب والدارك نت وحمايه بياناتك عند تصفح تلك المواقع هناك وكيف تحمي خصوصيتك ومايجب عليك الاحتراس منه عند دخولك او استخدامك لهذه المواقع..
 في البدايه وقبل ان نبدأ الشرح يجب عليك مشاهده هذا الفيديو والذي تحدثت فيه بما يكفي عن التخفي علي الانترنت ومابين الوهم والحقيقه..





وكما فهمتم من الشرح فلا يوجد شئ يسمي بالتخفي نهائيا علي الانترنت وان مايطلقون علي انفسهم مجهولون او الانونيموس او انهم يمكنهم التخفي علي الانترنت كليا كما يعتقد البعض وان عمليه تتبعهم او الوصول اليهم هو مجرد وقت او مده مؤقته من الوقت للوصول اليهم ولايوجد مايسمي بالحمايه او التخفي خصوصا علي الانترنت المظلم وهذا الامر واقع ويجب عليك ان تتعايش معه..






اما فيما يخص طريقه الدخول الي الديب ويب لأغراض تعليميه مثل معرفه الاخبار واخر التطورات والتسريبات ومايدور في الخفاء فقد قمت ايضا بشرح الطريقه الصحيحه والتي تكون أكثر حمايه من التعرض للوصول في مصائد المخترقين وجواسيس الانترنت وتتمثل هذه الطريقه في عده أمور تحدثت عنها بالتفصيل في هذه الحلقه وانصحك بالمشاهده اولا ثم متابعه القراءه..

وكما شاهدتم وفهمتم من موضوع اليوم فهذا كل شئ يخص الديب ويب والدارك نت واليكم جميع روابط التحميل التي ذكرتها في الفيديوهات السابقه..
اولا قم بتحميل برنامج الانمظمه الوهميهVirtual Box




اضغط هنا للتحميل لنظام ويندوز 

او

 اضغط هنا للتحميل لنظام لينيكس 

ثم يعد ذلك قم بتحميل توزيعه تايلس Tails والتي هي مخصصه لتصفح الديب ويب ويمكنك تحميلها من الرابط التالي.. 




اضغط هنا لتحميل توزيعه تايلس 

ثم بعد ذلك يمكنك تصفح المواقع المشفره بدون اي مشكله واليك بعض المواقع الاخباريه والتي تهتم بمجال السيكيورتي والتي قد تفيدك في معرفه اخر التطورات.. 

اضغط لتحميل ملف نصي بالمواقع 

واخيرا وليس اخرا كان هذا موضوع اليوم اتمني ان ينال اعجابكم وان يكون محتوي متكاملا لجميع اسئلتكم فلا تبخلو علينا بالدعم لنستمر في تقديم المزيد من الشروحات, دمتم في امان الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته..



google-playkhamsatmostaqltradent