recent
أخبار ساخنة

أخبار: تسريب بيانات وزاره العدل اللبنانية بعد اختراق سيرفراتها

إختراق سيرفرات وزارة العدل اللبنانية وتسريب بياناتها

اهلا ومرحبا بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن اكس في موضوع جديد, مثلما وعد نشطاء جماعه الانونيموس بأنهم سيقومون بإستهداف مواقع الحكومة اللبنانية مؤخرا، فقد تم بالفعل إستهداف خوادم وزارة العدل اللبنانية حيث قام الهاكرز بنشر بيانات الوزارة على موقع ghostbin ، وتتمثل البيانات في الإيميلات وأسماء المستخدمين وكلمات المرور والعديد من البيانات الأخرى تم تسريبها وذلك بعد ان تعرذت سيرفرات وزاره العدل الي الاختراق، والمؤسف والمضحك في نفس الوقت أنك اذا اطلعت علي بعض البيانات المسربه وخصوصا اسماء المستخدمين وكلمات المرورفسوف تجد بعض كلمات المرور عبارة عن رقم 123456 أو رقم هاتف المستخدمين والعملاء.


وتعتبر وزارة العدل المسؤولة الأولى عن إبقاء مادة نترات الأمونيوم في الميناء بموجب أمر من المحكمة، حيث لم تأخذ تحذيرات الجمارك من خطر إبقاء هذه الأطنان لمدة 6 سنوات دون إجراءات سلامة بالقرب من قلب العاصمة اللبنانية وذلك ماتسبب مؤخرا في حدوث الانفجار الهائل في العاصمه بيروت.


حيث قدمت الحكومة اللبنانية اليوم إستقالتها لكن ذلك لن يشفع لها تهاونها، ومسؤوليتها الكاملة عن إنفجار الأوضاع والتسترعلى حقيقة الإنفجار الذي أدى إلى مقتل العشرات وجرح الألاف وتدمير المباني وتضرر أجزاء كبيرة من بيروت.


ايضا وفي السياق ذاته يعمل بعض أعضاء انونيموس على إختراق وحدة قرصنة تابعة لإحدى الجهات داخل لبنان وكشف عمالتها لجهات خارجية ومن الواضح ان هذا الهجوم قد يكون مخطط بهدف كشف سر الانفجارالضخم الذي حدث مؤخرا ومن وراء ذلك.


كما يمكنك الاطلاع علي بيانات وزارة العدل اللبنانية من خلال الرابط التالي:

اضغط هنا للإطلاع علي البيانات

والي هنا قد وصلنا الي نهايه هذا الموضوع اتمني ان يكون مفيدا للبعض والي ان نلتقي في موضوع جديد وخبر جديد لاتبخلوا علينا بالدعم عن طريق مشاركه الخبر مع الاصدقاء, دمتم في امان الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

google-playkhamsatmostaqltradent