recent
أخبار:

أخبار: اختراق وتسريب بيانات حساسة لمجموعة القراصنة "الأنصار" التابعة لإيران وحزب الله

 Al Ansar Hackers Group of Iran #Hacked

اهلا ومرحبا بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن اكس في موضوع جديد سوف نتطرق فيه الي التحدث حول اخر اخبار الهاكرز وهجمات جماعه الانونيموس حول العالم.. 

في البدايه يجب ان نوضح لكم انه منذ عده ايام ذكر احد اعضاء جماعه انونيموس انهم سيقومون بإستهداف مجموعات  قراصنة وعمالة تعمل لجهات خارجية، حيث تم في الامس اختراق وزاره العدل اللبنانيه واليوم ايضا تم اختراق مجموعه القراصنه الايرانيه المسماة "الأنصـار" وهي ايضا الجناح الإلكتروني لإيران وحزب الله. 


حيث قامت مجموعة "الأنصـار" بعمل إختراق للعديد من الصحفيين والنشطاء المناهضين للفساد في لبنان وإيران كما إخترقت بعض الشركات ووسائل الاعلام والافراد في لبنان والكويت والسعودية والأردن والإمارات ومصر، بل ولم يسلم منها حتى الافراد في الجزائر والمغرب وعمان وغيرها. 


ومن بين الشركات التي إخترقتها قراصنة الأنصـار (مطار بيروت - مطار أبوظبي -  مركز أبوظبي للإحصاء - المركز الأردني لتكنولوجيا المعلومات - الديوان الأميري الكويتي - وكالة الأمن الوطني البحريني - ومحكمة عمان الإدارية) 

ذلك وقد قاموا أيضًا بإختراق الجيش السعودي والعديد من الشركات والفنادق المختلفة في دول كثيره. 


حيث قام الذراع القوي لجماعه أنونيموس المتمثل في Ghost Sec بإختراق مجموعة الأنصـار وحذف الوصول إلى أجهزة الصحفيين والناشطين والشركات المخترقة لديهم، وقد تم ايضا تسريب بيانات وصور وأسماء أعضاء قراصنة الأنصـار الايرانيين. 


ذلك وبعد ان كشف قائد فريق القرصنة الإيراني المدعو علي أحمد زاده صاحب الإسم المستعار Satanic2000 وأعضاء أخرين من المجموعه منهم محمد مكاريان وعرفان زادبود، وتم كشف معلومات حساب البيتكوين لعضو فريق المرتزقة من مجموعة الأنصـار.


وبما في ذلك ايضا تم الكشف عن المعلومات الشخصية الحساسة مثل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني وعنوان حساب البيتكوين واليكم ماتم تسريبه بعد اتمام هذا الهجوم.


بيانات الشركات اللبنانية والصحفيين والناشطين ضحـايـا مجموعة القراصنة "الأنصـار" وقد تم قطع الوصول إليهم 

الرابط الاول

الرابط الثاني

الرابط الثالث

واليكم بيانات قائد مجموعة الأنصـار 

اضغط هنا

واليكم صور وأسماء ومعلومات عن أعضاء فريق الأنصـار 

اضغط هنا

ايضا هذه قائمة بعض ضحايا مجموعة القرصنة "الأنصـار" وتمتد على عدة قارات وايضا تم قطع الوصول إلى الأجهزة المخترقة:

اضغط هنا

ايضا هذا ملف به بيانات مهمة جدا تتعلق بأسماء المستخدمين وكلمات المرور التي تم إستعمالها لإختراق الشركات والمؤسسات التي تنتمي لعدة دول وقائمة بالشركات المخترقة:

باسوورد فك التشفير عن الملف v7x

اضغط هنا

والي هنا فقد وصلنا الي نهاية الموضوع لاتنسوا زياره موقعنا غدا لمعرفه اخبار جديده :)

دمتم في امان الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

google-playkhamsatmostaqltradent