recent
أخبار ساخنة

قصه الشاب الجزائري حمزه بن دلاج الحقيقية! - Hamza Bendelladje The True Story






Hamza Ben Delladje - The True Story

اهلا ومرحبا بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن اكس في موضوع جديد يبحث عنه الكثيرون وهو عن القصه الحقيقيه للشاب الجزائري حمزه بن دلاج والذي عُرف بـ "الهاكر المبتسم" والذي تم تصنيفه بأنه من احد اخطر 10 هاكرز في العالم، فالعديد من الصحف والقنوات تحدثت عنه ولكن لايعرف اي منهم القصه الحقيقيه لهذا الشاب ونحن لن نتحدث الا بالادله حتي نصدق القول!
حسنا، من هو حمزه بن دلاج ؟ كيف تعلم الهكر؟  ماهو تصنيفه مابين الهاكرز؟ ماهي المجموعات التي كان ينتمي اليها؟ ماهي البرمجيات التي صممها؟ اين هو الان؟ كل ذلك واكثر سوف اتحدث عنه في الفيديو التالي:






وكما فهمتم من الشرح فإ حمزه بن دلاج شابا جزائري يبلغ من العمر 31 عام،  بدأ بتعلم لغات البرمجه واحترف التعامل مع الالات والانظمه ورغم انه كان يعلم ان الهاكرز لهم انواع وتصنيفات مختلفه فقد قرر دخول عالم القراصنه ومهو مايعرف بالكراكرز والسبامرز او البلاك هات "Black Hat" انضم حمزه الي مجموعه "Hack 4 You" وهم فريق من القراصنه ايضا، كان عملهم هو استهداف المعلومات الحساسه مثل بطاقات الائتمان والحسابات البنكيه والهدف من ذلك اجراء عمليات شراء ثم الدفع من خلالها ومن ثم اعاده بيع هذه المشتريات والتي تعتبر مجانيه بالنسبه لهم.

كما ان حمزه كان يقوم ببرمجه تطبيقات وبرمجيات خبيثه لرصد هذه البيانات التي تحدثنا عنها ومنها "فايروس زيوس" وكان الهدف من ذلك بيع هذه البرمجيات علي "دارك نت" ولكن حمزه لم يستمر في هذا المجال فأراد ان ينفرد بذاته بهدف مساعده الدول الفلسطينيه وعمل هجمات علي مواقع الاحتلال الاسرائيلي،





حيث قام في عام 2010 بالسفر الي الخارج واستقر في "ايطاليا" ، وهناك بدأ حمزه بممارسه عمله الخاص الي ان تعرف علي فريق يسمي "Hack Team" وكانوا جماعه من المافيا من ايطاليا وقام حمزه بالانضمام لهم وقاموا بـ 217 عمليه اختراق بنكي واكثر من 8000 هجمه الي مواقع فرنسيه وتسببوا في تعطيلها وايضا هجمات علي مواقع اسرائيليه،  عرف حمزه بن دلاج بالاسم "BX1" وهو مايعرف في عالم الهاكرز بالاسم الكودي حيث في الدارك نت يكون لكل شخص هاكر هويه مختلفه عن هويته الحقيقيه ولم يخبر حمزه احدا عن معني هذا الاسم.

بعد سنتان تعرف حمزه علي شاب روسي يحترف الهكر ايضا وقد قام هذا الشخص ببناء فايروس يسمي العين المتجسسه او "Spy Eye" ولكنه لم يتقن برمجه جزء رصد المعلومات الحساسه وكان هذا دور حمزه حيث قام بتكمله الفايروس واضاف هذا الجزء وتم نشر الفايروس وقد انتشر بشكلا كبيرا مما ادي الي لفت الاعين الاستخباراتيه والبحث عن المصدر فعلمت المافيا الايطاليه بهذا الشئ وارادت ان تتخلص من اعين الاستخبارات وفكروا في التضحيه بحمزه، وقاموا بتجهيز ذلك عن طريق وضع اسمه الكودي في بعض الهجمات والمواقع المُقرصنه مما سهل علي "الانتربول" تعقب حمزه ومراقبته لمده تصل الي 3 سنوات ثم جاء اليوم الذي كان حمزه مع عائلته متجها الي تايلند للتنزه وكان الانتربول يعلم بهذه الرحله فقام بعمل مراسلات سريه بينه وبين السلطات التايلانديه لمساعدتهم في القبض علي حمزه وبالفعل تم تعقب حمزه وعند وصوله مطار بانكوك كان هناك عدد من قوات الـ "FBI" المريكي بصحبته عدد من السلطات التايلانديه وقد القوا القبض علي حمزه بن دلاج وقد وجدو معه مجموعه من الاسطوانات "CD" وعدد من البطاقات الائتمانيه وشريحه خاصه تعمل علي الاقمار الصناعيه وجهاز لابتوب ثري.






بعد ذلك تم نقل حمزه بن دلاج الي ولايه كاليفورنيا حيث تم سجنه هناك وتمت محاكمته واصدر الحكم عليه بالسجن لمده 15 عاما وذلك بتهم كثيره وانه تسبب في خسائر هائله لشركات ماليه وشركات اخري متضرره من هجماته، وحتي اليوم هذا يعد حمزه بن دلاج احد اخطر الهاكرز في العالم ويؤدي فتره عقوبته في السجن بالولايات المتحده ولكن الولايات المتحده وفرت له المعامله الحسنه والتعليم ايضا حيث حصل علي شهاده البكالوريا اثناء السنوات الماضيه.

واخيرا وليس اخرا كان هذا موضوع اليوم وكانت هذه هي قصه حمزه بن دلاج فإذا استفدت من الموضوع شاركه لاصدقائك كدعم لنا لنستمر في نشر المزيد واذا كان لديك سؤال او معلومه ما فلا تتردد في ترك تعليق اسفل الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.



google-playkhamsatmostaqltradent