recent
أخبار ساخنة

أخبار: هل تم بيع شركه فودافون؟ - القصة الكاملة لبيع شركه فودافون مصر

العملاق السعودي اس تي سي للاتصالات يشتري حصه فودافون مصر

اهلا ومرحبا بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن اكس في موضوع جديد انتشر مؤخرا علي القنوات والمواقع الاخباريه ومازال ينتشر بينما يتساءل البعض حول الموضوع وماهي القصه؟ ففي هذا الموضوع سوف اوضح لكم القصه الكاملة بالتفصيل حتي يفهم كل من هو مهتما بتلك الامور التقنيه، وحتي لا اطيل عليكم سأترككم مع الشرح بالتفصيل بالفيديو ^_^








وكما فهمتم من الحلقه فكل ماحدث هو انه تم الاتفاق بين شركه فودافون وشركه الاتصالات السعوديه علي ان تشتري الشركه السعوديه أسهم شركه فودافون مصر والتي تبلغ 55% وذلك بعد ان رفضت الشركه المصرية للإتصالات ان تبيع حصتها والتي تبلغ 45% وكما يعلم الجميع ان شركه فودافون هي تابعه للشركه العالميه فودافون UK، وان الشركه المصريه للاتصالات هي شريك لهم.





ولكن الجميع يطرح نفس السؤال وهو هل سيتم تغيير الخدمه من المصريه الي السعوديه؟ هل سيتم تغيير او تطبيق اسعار وانظمه جديده؟ هل سيتم توفير خدمه الجيل الرابع 4G في جميع المناطق بالاضافه لتوفير خدمات الجيل الخامس 5G؟ ، ان الاجابه علي هذا السؤال يبحث عنها الكثير ولكن هل هذا ماسيحدث خلال الايام القليله المقبله؟
الاجابه هي لا لن يحدث ذلك كما يتصوره البعض، لإن شركه فودافون هي الاداره فقط وليس لها اي حق في رفع او خفض او تغيير خطط اسعار جديده او اضافه اي تغييرات قبل ان يمنحها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر الإذن بذلك، كما ان توفير خدمه الجيل الخامس والرابع في مناطق كثيره سيكلف الشركه المليارات ولن يتم ذلك في يوم وليله، بل سيتم تطوير ذلك خلال عده سنوات وهو افضل تخمين لهذا الموضوع، كما اننا سنقوم بإخباركم بالمستجدات حول هذا الموضوع واخيرا وليس اخرا كان هذا موضوع اليوم اتمني ان ينال اعجابكم وان تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع ولاتبخلوا علينا بالدعم من خلال مشاركه الموضوع مع اصدقائكم ليستفيد الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..



google-playkhamsatmostaqltradent