recent
أخبار ساخنة

أخبار: قراصنه يسرقون 7.5 مليون دولار من منظمة يهودية امريكية

قرصنه 7.5 مليون دولار من منظمة يهودية امريكية


اهلا ومرحبا بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن اكس في موضوع جديد سوف نتطرق فيه الي ماتم تداوله بعض الناشطين علي مواقع التواصل حول عمليه قرصنه ضخمه حدثت مؤخرا حيث تعرض صندوق الوقف اليهودي المتحد للقرصنه، حيث يمثل ذراع الاتحاد اليهودي لمنطقة واشنطن وكما ذكر انه تعرض للإختراق من طرف مجهول، وقد تمكن من تحويل 7.5 مليون دولار من أرصدة الصندوق اليهودي، وهو صندوق لجمع التبرعات والمنح من اليهود لاستخدامها في صالح الدوله اليهوديه الأمريكية.

وقد قال جيل بريوس والذي هو الرئيس التنفيذي للاتحاد اليهودي إن عمليه السرقة تم اكتشافها في 4 أغسطس الماضي ، لكنها أُبلغت لمجلس الاتحاد يوم الأربعاء بعد أن رفعت سلطات تطبيق القانون الفيدرالية تعتيمًا على المعلومات.

وأضاف بريوس قائلاً: "لم يكونوا يسعون وراء المعلومات الشخصية كانوا يسعون وراء المال مباشرة".

وقد قام الهاكر بإختراق المنظمه عن طريق اختراق حساب بريد إلكتروني لأحد موظفي الاتحاد الذي يعمل من بيته، وهذا ما مكنه من الوصول لأرصدة صندوق الإتحاد اليهودي وتحويلها الي حسابه.

وفي نهايه هذا الموضوع اتمني ان تهتم بحمايه حساباتك الخاصه وان تتعظ من مثل هذه الامور حتي لاتكون انت التالي، والي ان نلتقي في موضوع جديد اتمني ان تشارك الموضوع مع اصدقائك ليستفيد الجميع ولنستمر في نشر المزيد، دمتم في امان الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

google-playkhamsatmostaqltradent