recent
أخبار ساخنة

أخبار: هجمات الفديه الخبيثة تستهدف شركه Tower Semiconductor الإسرائيلية

هجمات إلكترونية تضرب شركه إسرائيلية ضخمة

أهلاً ومرحبا بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن اكس في موضوع جديد سوف نتطرق فيه الي احدث الاخبار حول الفضاء الإلكتروني وهجمات الفديه الخبيثة التي تسببت مؤخرا في ضرب شركه اسرائيليه ضخمه، حيث سنتعرف علي الاحداث وماتم تداوله مؤخرا.

لقد تعرضت شركه "Tower Semiconductor" الإسرائيلية الي هجوم ضخم من هجمات الفديه الخبيثة وقد تسبب في ضربها وتقول الشركة إنها اتخذت تدابير لمنع توسع الحدث ، وانها ليس لديها تقييم لما حدث حتى الآن لتأثيره علي انظمتها وذلك بعد ان أجبرها على إغلاق أنظمة المعلومات والاتصالات الخاصة بها.

حيث تقوم هذه الشركة الصهيونية بتصنيع الدوائر الإلكترونية المتكاملة لشركات عملاقة مثل Intel وبرودكوم وباناسونيك و Teledyne و Samsung و Semtech وغيرها الكثير من الشركات.

وقد أكدت شركة Tower Semiconductor المدرجة في بورصتي ناسداك وتل أبيب، أنها عانت من خرق أمني خطير خلال عطلة نهاية الأسبوع، وأكدت أنها حددت يوم الجمعة حادثة أجبرتها على إغلاق أنظمة المعلومات والاتصالات الخاصة بها، من أجل تقييم الوضع واتخاذ الإجراءات المطلوبة لتأمين أنظمة الشركه.

وتقوم هذه الشركة الصهيونية والتي يقع مقرها في شمال فلسطين المحتلة بتشغيل حوالي 5000 عامل، وبلغت أرباحها في عام 2019 مليار و 230 مليون دولار، وتمتلك عدة شركات فرعية في الولايات المتحدة واليابان.

ومن الواضح بأن هناك حرب الكترونيه علي إسرائيل وذلك بعد تعرض منظمه يهودية امريكية للإختراق وسرقه حوالي 7.5 مليون دولار مؤخرا من خلال قراصنه مجهولين، والي هنا فقد وصلنا الي نهايه هذا الموضوع اتمني ان ينال اعجابكم وان تكونوا قد استفدتم وان لا تبخلوا علينا بالدعم عن طريق مشاركه الموضوع مع اصدقائكم ليستفيد الجميع، دمتم في امان الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

google-playkhamsatmostaqltradent