U3F1ZWV6ZTMzMDI3MjIzNzQ4X0FjdGl2YXRpb24zNzQxNTI4Nzc4MDY=
recent
أخبار ساخنة

أخبار: أنونيموس تعلن حمله هجمات علي فرنسا بسبب اساءه ماكرون للإسلام


انونيموس تعلن حمله هجمات إلكترونية علي فرنسا

اهلا ومرحبا بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن اكس في موضوع جديد سوف نتطرق فيه الي احدث ماتم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي وما السبب وراء اعلان انونيموس الحرب الالكترونيه علي فرنسا وماحدث من رئيس فرنسا عن الاسلام والاساءه للرسول الكريم.

سبب هذه الهجمات الالكترونيه الحاليه والمستقبلية هو الإساءة المتكررة لنبينا ورسولنا وقدوتنا محمد عليه الصلاة والسلام من أعلى السلطات الفرنسية المتمثلة في ماكرون، والذي يكرر إستفزازه لمشاعر المسلمين بدعمه للإساءة لنبي الإسلام عن طريق نشر الكاريكاتير والصور الكرتونيه المسيئه للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وتحت شعارهم الزائف المتمثل في حرية التعبير لإظهار حقدهم وعنصريتهم تجاه الإسلام ورموزه المقدسة، يقوم المتطرفون الفرنسيين ممثلين في السلطات والهيئات الرسمية بتكرار ومواصلة الإستفزاز والإساءة ونشر هذه الرسومات المسيئه للرسول في اماكن عامه وتابعه لمؤسسات تدعمها السلطات الفرنسية.

فقد اعلن جماعه انونيموس التصدي لكل من يسئ للرسول الكريم او الاسلام، فلم يسئ اي مسلم من قبل الي اي دين من الاديان ولذلك اعلنت انونيموس شن حمله هجمات إلكترونية علي فرنسا نصره ردا علي اهانتهم للمسلمين وكما قال جماعه انونيموس العين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلم، وإذا كانت حرية اقوالكم لا ضابط لها فلتتسع رقابكم لحرية افعالنا.

وفي هذا الإطار أعلنت جميع شعوب المسلمين عن توحدها وتضامنها لنصرة نبينا محمد ﷺ ومقاطعة المنتجات الفرنسية، وبدأ حملة على كل ما له مصلحة بفرنسا لتدمير اقتصادهم.

وقد تم الهجوم على عدة مواقع فرنسية وتم إختراق موقع العقارات الفرنسي harmony promotion.

وهذا رابط الموقع المخترق


كما قام الهاكر الجزائري اسماعيل مان 54 أيضا ببدأ حملة على المواقع الفرنسية وإخترق موقع الشركة الاولى للترقية العقارية في فرنسا.

رابط الموقع الفرنسي


كما ذكرت انونيموس انها تنتظر من بقية الهاكرز في العالم العربي الإسلامي القيام بإستهداف المواقع الفرنسية تحت شعار #OpFrance المعروف منذ الحروب الالكترونيه علي الكيان الاسرائيلي من قبل.

وأخيراً وليس اخرا كان هذا موضوع اليوم اتمنى ان تكونوا قد استفدتم منه وان لاتبخلوا علي غيركم بالإفاده عن طريق مشاركه الموضوع مع اصدقائكم ليستفيد الجميع ولنستمر في نشر المزيد من الوعي الأمني والاخبار حول الفضاء الإلكتروني واحدث الاخبار، دمتم في امان الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الاسمبريد إلكترونيرسالة