recent
أخبار ساخنة

أخبار: انونيموس تستهدف مواقع فرنسيه حساسه واختراق اكثر من الف موقع حتي الان..!

أخبار الحرب الالكترونيه علي فرنسا

اهلا ومرحبا بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن اكس في موضوع جديد سوف نتطرق فيه الي احدث الاخبار حول الفضاء الإلكتروني واحداث الحرب الالكترونيه علي فرنسا بسبب الاساءه لرسول الله صلى الله عليه وسلم، حيث لازالت حمله مقاطعه المنتجات الفرنسية مستمره وكذلك الحرب الالكترونيه ايضا واليكم اخر التطورات.

بالامس قد تحدثنا حول هذا الموضوع وقد وضحنا انه تم اختراق حوالي 500 موقع فرنسي في اول يوم من هذه الحرب، اما اليوم فقد تم اختراق اكثر من 1000 موقع فرنسي ردا علي اساءه ماكرون للرسول الكريم، كما يجب ان نوضح ان المواقع المستهدفة ليست مواقع عشوائيه، وانما هي مواقع تؤثر علي الجانب الاقتصادي للبلاد مثل البنوك والعقارات والاستثمار والسياحه والصحه والشركات الاقتصادية والفنادق والمقاولات.. إلخ.
واليكم عينه من هذه المواقع
كما ذكر احد اعضاء انونيموس الاسلاميه انها لن تتأخر ابدا في الدفاع عن الاسلام والرسول الكريم، وان المسلمين يحترمون جميع الأديان السماوية الأخرى ولكن عندما يتجرأ شخص علي الاساءه للإسلام فتكون النتيجه كالجحيم.

ومصدر امني يعترف بأن فرنسا لم تكن تتوقع هذا الهجوم الهائل علي مواقعها او حتي حمله مقاطعه المنتجات الفرنسية التي أثرت بشكل كبير علي الاقتصاد، وكانت تظن ان البنيه التحتيه لديها اصبحت اقوي من قبل، ولكن هاكرز المسلمين في كل مكان اثبتت ان لديها برمجيات قادره علي اختراق اي موقع وردع اي اعداء..!

ولا زالت الحرب الالكترونيه علي فرنسا مستمره الي ان يعترف ماكرون بخطأه الذي ارتكبه عندما اساء الي الرسول صلى الله عليه وسلم، وليعلم العالم ان المسلمين هم اهل السلام ولكن لمن ارادوا بهم السلام وان العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم، واخيرا وليس اخرا كان هذا موضوع اليوم اتمنى ان تكونوا قد استفدتم منه وان لاتبخلوا علي غيركم بالإفاده عن طريق مشاركه الموضوع مع اصدقائكم ليستفيد الجميع ولنستمر في نشر المزيد من الاخبار حول هذا الموضوع، دمتم في امان الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
أخبار: انونيموس تستهدف مواقع فرنسيه حساسه واختراق اكثر من الف موقع حتي الان..!
Admin 2

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق
  • Body rada photo
    Body rada28 أكتوبر 2020 في 5:51 ص

    الا رسول الله

    حذف التعليق
  • Unknown photo
    Unknown28 أكتوبر 2020 في 11:08 ص

    الا رسول الله

    حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknown28 أكتوبر 2020 في 1:47 م

      كسمك

      حذف التعليق
      • يمني اصيل photo
        يمني اصيل30 أكتوبر 2020 في 6:06 ص

        الا قوه. •اللّـہ̣̥ يقويكم ويبصركم

        حذف التعليق
        • يمني اصيل photo
          يمني اصيل30 أكتوبر 2020 في 6:08 ص

          قال تعالى
          ( فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَفْسَكَ عَلَى آَثَارِهِمْ إِنْ لَـمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا )

          (طه مانزلنا عليك القرآن لتشقى) هذا كلام الله يصف مدى رحمه وحب رسول الله لنا لدرجه ان يفني حياته وروحه من اجل احياء الامه وانتشالها من ما كانت تعانيه من الشرك والظلم والفساد
          الا يستحق منا احياء مولده بكل مانستطيع تعبير منا على الشكر والحمد والتعظيم لهذه النعمه العظيمه المتمثله في رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم

          حذف التعليق
          • Unknown photo
            Unknown19 مارس 2021 في 3:26 م

            فين الربط
            عوز الربط مباشر

            حذف التعليق
            google-playkhamsatmostaqltradent