recent
أخبار ساخنة

أخبار: انونيموس تستهدف مواقع فرنسيه حساسه واختراق اكثر من الف موقع حتي الان..!

أخبار الحرب الالكترونيه علي فرنسا

اهلا ومرحبا بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن اكس في موضوع جديد سوف نتطرق فيه الي احدث الاخبار حول الفضاء الإلكتروني واحداث الحرب الالكترونيه علي فرنسا بسبب الاساءه لرسول الله صلى الله عليه وسلم، حيث لازالت حمله مقاطعه المنتجات الفرنسية مستمره وكذلك الحرب الالكترونيه ايضا واليكم اخر التطورات.

بالامس قد تحدثنا حول هذا الموضوع وقد وضحنا انه تم اختراق حوالي 500 موقع فرنسي في اول يوم من هذه الحرب، اما اليوم فقد تم اختراق اكثر من 1000 موقع فرنسي ردا علي اساءه ماكرون للرسول الكريم، كما يجب ان نوضح ان المواقع المستهدفة ليست مواقع عشوائيه، وانما هي مواقع تؤثر علي الجانب الاقتصادي للبلاد مثل البنوك والعقارات والاستثمار والسياحه والصحه والشركات الاقتصادية والفنادق والمقاولات.. إلخ.
واليكم عينه من هذه المواقع
كما ذكر احد اعضاء انونيموس الاسلاميه انها لن تتأخر ابدا في الدفاع عن الاسلام والرسول الكريم، وان المسلمين يحترمون جميع الأديان السماوية الأخرى ولكن عندما يتجرأ شخص علي الاساءه للإسلام فتكون النتيجه كالجحيم.

ومصدر امني يعترف بأن فرنسا لم تكن تتوقع هذا الهجوم الهائل علي مواقعها او حتي حمله مقاطعه المنتجات الفرنسية التي أثرت بشكل كبير علي الاقتصاد، وكانت تظن ان البنيه التحتيه لديها اصبحت اقوي من قبل، ولكن هاكرز المسلمين في كل مكان اثبتت ان لديها برمجيات قادره علي اختراق اي موقع وردع اي اعداء..!

ولا زالت الحرب الالكترونيه علي فرنسا مستمره الي ان يعترف ماكرون بخطأه الذي ارتكبه عندما اساء الي الرسول صلى الله عليه وسلم، وليعلم العالم ان المسلمين هم اهل السلام ولكن لمن ارادوا بهم السلام وان العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم، واخيرا وليس اخرا كان هذا موضوع اليوم اتمنى ان تكونوا قد استفدتم منه وان لاتبخلوا علي غيركم بالإفاده عن طريق مشاركه الموضوع مع اصدقائكم ليستفيد الجميع ولنستمر في نشر المزيد من الاخبار حول هذا الموضوع، دمتم في امان الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
google-playkhamsatmostaqltradent