recent
أخبار ساخنة

أخبار: قراصنه روسيا تخترق شركه ميكروسوفت!

قراصنه روسيا تستهدف اكبر شركات أمريكية!

اهلا ومرحبا بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن اكس في كل مكان، اليكم اخر الاخبار حول عالم الفضاء الإلكتروني وحروب القراصنه
لقد ذكر العملاق الأمريكي مايكروسوفت "Microsoft" لتقنيات الكمبيوتر ومنتجاته إن قراصنة الإنترنت والذين يشتبه في أنهم تابعين الي روسيا ، هم من يقفون وراء الاختراق المحير للعديد من الوكالات الحكومية الأمريكية مؤخرا، وقد تمكنوا أيضا من الوصول إلى شفرة المصدر الداخلية للشركة، علي الرغم من أنه لم يتم اختراق بيانات العملاء أو الخدمات الخاصه بالشركه، وذلك حسبما أفادت وكالة بلومبرغ للأنباء يوم الخميس الماضي.

وقد ذكرت شركة مايكروسوفت في منشور بمدونة قام بتحديث تحقيقها المستمر في الهجوم " لقد اكتشفنا نشاطا غير عادي في عدد صغير من الحسابات الداخلية، وعند المراجعة، اكتشفنا أن حسابا واحدا تم استخدامه لعرض شفرة المصدر في عدد من مستودعات شفرات المصدر ".

وقد أضاف للمنشور " انه لم يكن لدى الحساب اي موافقات لتعديل أية شفرة أو أنظمة هندسية وأكد تحقيقنا أيضا عدم إجراء أي تغييرات" وقد رفض المتحدث باسم مايكروسوفت الكشف عن شفرة المصدر التي اطلع عليها القراصنة، وتوضح شفرة المصدر هذه كيفية عمل برامج الكمبيوتر ويتم استخدامها لبناء المنتجات الخاصه بالشركه. ويمكن أن يمنح الوصول إلى هذه الشفرة القراصنة فكرة ذات قيمة بشأن طرق استغلال البرامج أو تفادي رصدهم وتتبعهم او حتي التحكم في انظمتهم.

واخيرا وليس اخرا كان هذا موضوع اليوم، اتمني ان تكونوا قد استفدتم منه وان لا تبخلوا علينا بالدعم عن طريق مشاركه الموضوع ليستفيد الجميع ولنستمر في نشر المزيد، دمتم في امان الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
google-playkhamsatmostaqltradent