recent
أخبار:

شرح وتثبيت اداه هكر مود علي تيرمكس - Hacker Mode Shell on Termux


تثبيت اداه هكر مود علي تيرمكس

اهلا ومرحبا بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن اكس في موضوع جديد سوف نتعرف فيه علي احدي مشاريعنا الحديثه في V7x Team وهي البرمجية Hacker Mode Shell والتي صممناها لتساعد جميع محبي السايبر سيكيورتي وأمن المعلومات والحماية واليكم بعض التفاصيل والمعلومات عن هذا المشروع..

تنويه هام: صممت هكر مود لأغراض تعليمية وهدفنا الوحيد هو نشر الوعي التقني لدي المجتمع، نحن نؤمن ان أمن المعلومات من أهم الأمور التي يجب على جميع مستخدمي الإنترنت تعلمها ولذلك نساهم في نشر هذا النوع من الشروحات ونحن غير مسؤولين عن أي سوء استخدام لما نقدمه من دروس تعليميه ونتمني من المستخدمين أيضا الالتزام بذلك.

هكر مود هي عباره عن شيل متطور يمكن تثبيته علي انظمه لينكس مثل Kali, Ubuntu, Parrot, Back Box, وحتي علي نظام اندرويد من خلال محاكي Termux، فقد صمم هذا الشيل بعده لغات برمجه معا لتوفير تجربه بيئه عمل متكامله ونظيفه، ومن اللغات المستخدمة في برمجه وتطوير هذا الشيل Python, C, Shell, C++, Dart واستغرق تصميم هذه البرمجية اكثر من أسبوعين علي يد الفريق..

تستخدم هكر مود في العديد من الامور مثل التشفير والحقن وجمع المعلومات وإختبار الاختراق ويوجد بها أوامر متقدمه مثل lsmap لعرض المسار والمجلدات علي شكل شجره وايضا امر view source لعرض الملفات والسكريبات البرمجية بشكل ملون يساعدك علي ملاحظه المشاكل في الكود بسهوله دون الحاجة إلى استخدام محرر النصوص nano كما ان الشيل يدعم اللغه العربيه وذلك ليساعد المستخدم علي سهولة التعامل مع الشيل والعديد من المميزات والخصائص سنتعرف عليها لاحقاً في فيديو مفصل ان شاءالله. 

 طريقة تثبيت الاداه علي تيرمكس

شاهد شرح طريقه التثبيت بالفيديو خطوه بخطوه


اولا: قم بتحميل الاداه من داخل حسابنا الرسمي على جيت هب من خلال هذا الرابط المباشر كما وضحت بالفيديو.

اضغط هنا للحصول على الرابط

ثانياً: قم بتحميل تطبيق Hacker Mode للحصول من خلاله علي 24 ساعه مجانيه لإستخدام الشيل

اضغط هنا لتحميل Hacker Mode

ويمكنك تجديد المده المحدده بدون اي مشاكل ولكن يجب عليك فعل ذلك كل 24 ساعه وهذا يعتبر احد انواع الدعم لنا لنستمر في نشر المزيد من هذه البرمجيات المساعدة لكم في هذا المجال.

وكان هذا شرح مبسط للأداه وايضا طريقه التحميل والتثبيت وبعض التفاصيل عنها وان شاءالله سيتم نشر فيديو مفصل عن شرح الاداه وطريقه التعامل معها علي قناتنا Vairous 7x الرسمية، واخيرا وليس اخرا كان هذا موضوع اليوم اتمني ان ينال اعجابكم وان تكونوا قد استفدتم منه واتمني ان لا تبخلوا علينا بالدعم عن طريق مشاركه الموضوع مع اصدقائكم ليستفيد الجميع ولنستمر في نشر المزيد من هذه المواضيع، دمتم في امان الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته. 
google-playkhamsatmostaqltradent