recent
أخبار:

أخبار: إختراق شركة IBM من قبل قراصنة STORMOUS الإيرانية




إختراق العملاق الأمريكي IBM !

أهلاً ومرحبا بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن اكس في موضوع جديد سوف نتطرق فيه الي احدث الاخبار حول عالم الفضاء الرقمي والهجمات الالكترونيه حيث تم مؤخراً إختراق شركة IBM الأمريكية من قبل قراصنة إيران المعروفين بإسم STORMOUS وقد قام القراصنه بنشر إعلان علي موقعهم كما يلي:

"مرحبًا ، تم اختراق شركة IBM ، إحدى أكبر الشركات الأمريكية. لدينا مخططات ورسومات وملفات وبيانات العمال وأجهزة الكمبيوتر والمفاتيح والمستندات".

هذا كما جاء في بيان علي موقع إحدى مجموعات قراصنة الفدية الإيرانية المعروفة باسم STORMOUS
وقد تعرضت شركة البرمجيات والحواسيب الأمريكية العملاقة IBM للاختراق ببرنامج فدية من تطوير مجموعة القراصنة الإيرانية ، ورغم ذلك لم تصرح الشركة بهذا الخرق الأمني حتي الآن.

كما أضاف القراصنة على موقعهم رساله الي مسؤولي الشركه قائلين:
"إذا أردتم التعامل معنا فسوف ننشر بعض البيانات فقط لإثبات الاختراق وان موقع الشركة سيتعرض لهجمات الإنكار وكل شيء مشفر ، وإذا لم تتعاونوا معنا فسيتم نشر كل بيانات الشركة الهامة علي المنتديات المشهوره للتسريبات كما فعلوا من قبل مع ضحايا آخرين" ، وأضافوا أنه لا يمكن فك التشفير إلا باستخدام أدوات STORMOUS الخاصة لانها تستخدم تقنيات وخوارزميات تشفير معقده من تطويرهم ولكن تقنيا يمكن فك اي تشفير في العالم ولكن قد يستغرق الأمر سنوات..!

كما ان شركة IBM شركة استشارية وتقنية أمريكية كبرى وضخمه، يقع مقرها الرئيسي في أرمونك في نيويورك ، ويعمل بها أكثر من 350.000 موظف في حوالي 170 دولة.

وهذا بيان قراصنة STORMOUS عن اختراق IBM على موقعهم :

اضغط هنا لعرض البيان


وأخيرا وليس آخرا كان هذا موضوع اليوم اتمني ان تكونوا قد استفدتم منه واتمني ان لا تبخلوا علي غيركم بالاستفادة عن طريق مشاركه الموضوع مع اصدقائكم ليستفيد الجميع ولنستمر في نشر المزيد، دمتم في امان الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
google-playkhamsatmostaqltradent