recent
أخبار:

أخبار: تسريب معلومات رئيس جهاز الأمن العام الإسرائيلي رونين بيريزوفسكي

 

كشف هويه رئيس جهاز الأمن العام الإسرائيلي!

أهلاً ومرحباً بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن اكس في موضوع جديد سوف نتطرق فيه الي احدث الاخبار حول عالم الفضاء الإلكتروني والهجمات الالكترونيه والتجسس، في إختراق أمني جديد من نوعه تمكن هاكرز من جماعه المقاومة الفلسطينية من كشف هوية رئيس جهاز "الشاباك" الإسرائيلي الجديد ونشر صورته وعنوانه وتاريخ الميلاد واسم الشارع المقيم به ورقم المنزل.

كما ذكر المتحدث باسم المقاومة الفلسطينية أنهم تمكنوا بالفعل من استهداف مؤسسات عسكريه عاليه السريه للحصول علي هذه المعلوماتو ، وقال المصدر أيضاً إن اسم رئيس الجهاز الجديد الذي أعلن عنه رئيس الحكومة الصهيـونـية نفتالي بينيت عن تعيين رونين خلفا للرئيس الحالي للجهاز ناداف أرغمان والذي ستنتهي ولايته للجهاز في 13 أكتوبر/ تشرين الأول وأن الرئيس المقبل هو رونين بيريزوفسكي.

وقد نشرت قوات المقاومة الالكترونيه صورة للرئيس رونين بيريزوفسكي ، وكذلك مكان سكنه وعنوانه والشارع ورقم المنزل وتاريخ ميلاده وتاريخ خدمته في الأجهزة الأمنية وقال المصدر إن رئيس الشاباك الجديد يصنف علي انه مرصود لدينا في المقاومة وهو على قائمة المطلوبين وستلاحقه أذرع المقاومة".

وبحسب القانون الصهيـوني ، فإن الرقابة العسكرية تمنع نشر اسم رئيس جهاز الشاباك علنا في أي وسيلة إعلامية أو تداول إسمه ، إلى حين مصادقة لجنة التعيينات على توليه المنصب ولذلك يعد هذا الخرق الأمني الذي قام به جنود المقاومة الفلسطينية من أخطر الهجمات علي الاجهزه الامنيه في إسرائيل.

كما إن الرئيس رونين بيريزوفسكي الذي عمره 55 عامًا ، متزوج وأب لثلاثة أطفال ، وقد خدم جنديا مقاتلا في إحدى وحدات النخبة العسكرية الإسرائيلية ، وبعد تسريحه من الجيش انضم إلى الشاباك ومن المتوقع أن يكون الرئيس المقبل للجهاز وفقاً لما تم نشره مؤخراً.

وقد أكمل الرئيس الجديد للشاباك رونين شهادة البكالوريا في العلوم السياسية والفلسفة من جامعة تل أبيب وقد أنهى الماجستير في السياسة العامة من جامعة هارفارد ، وخدم في وحدة الكوماندوس "سايرت ماتكال" خلال خدمته في الجيش الإسرائيلي.

وأخيراً وليس آخرا كان هذا موضوع اليوم اتمنى ان تكونوا قد استفدتم منه واتمني ان لا تبخلوا علينا بالدعم عن طريق مشاركه الموضوع مع اصدقائكم ليستفيد الجميع ولنستمر في نشر المزيد من هذه الأخبار دمتم في أمان الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
google-playkhamsatmostaqltradent