recent
أخبار:

طريقة معرفة نمط او رمز القفل لأي هاتف اندرويد بضغطه واحده! Pattern Lock & Pin Phishing


معرفه رمز القفل او النقش لأجهزة أندرويد

أهلا ومرحباً بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن اكس في موضوع جديد سوف نتطرق فيه الي موضوع جديد حول احدي الطرق التي يقوم المهاجمين بإستخدامها لسرقة النمط الخاص بجهازك مثل نقش الحماية "Pattern Lock" وكيف يمكن الحذر من مثل هذه الأمور.

قبل أن نبدأ في الشرح يرجي العلم ان هذا الموضوع لأغراض تعليمية وكذلك للتوعية الأمنية، فنحن غير مسؤولين عن سوء الاستخدام ويرجي من الجميع الالتزام بذلك، فكل مانقوم بنشره يساعد على زيادة الوعي الأمني لدى الجميع.

إن جميع مستخدمي هواتف الاندرويد يستخدمون رموز وانماط معينه بغرض تأمين وحماية اجهزتهم ولكن هل يمكن سرقه هذا النمط بضغطه واحده..؟! ، نعم ذلك ممكن من خلال بعض الأدوات المجانيه المتوفرة على الانترنت والتي سنتحدث عن مثال منها في موضوع اليوم.

سنتعرف اليوم على اداه بسيطه تمت برمجتها بالشيل سكريبت التي قمنا بشرح كورس كامل عنه عبر قناتنا على اليوتيوب، يمكنك الانتقال لمشاهده هذا الكورس مجانا من هذا الرابط.

خصائص ومميزات هذه الأداة

تقوم الاداه بعمل صفحه تصيد للحصول من خلالها على النمط الخاص بجهاز اندرويد ومن خلال صفحه تظهر للمستخدم تطلب منه ادخال النمط او الرمز الخاص به، ثم يتم ارسال النمط او الرمز الذي قام الهدف بكتابته مباشره الي جهاز المهاجم ويتم كل هذا بضغطه واحده فقط ومن خلال الهاتف عن طريق رابط، كما تعمل الاداه علي جميع اصدارات اندرويد ولا تحتاج إلى رووت، كما تحتوي على نمط حقيقي ومحدث ورابط خارجي عبر نجروك وكذلك سهله الاستخدام للمبتدئين وتدعم التحديث المستمر بضغطه واحده عبر الأمر Update.

متطلبات تشغيل الاداه

تطبيق تيرمكس Termux
مساحه تخزين 50 م.ب
لغه بي اتش بي Php
تثبيت اداه Ngrok

طريقة التثبيت والتشغيل

pkg update && pkg upgrade -y
pkg install python python2 git -y
pip install lolcat

ثم بعد ذلك قم بتحميل الاداه من خلال الرابط التالي، يرجى العلم ان الرابط مخفي وذلك لضمان عدم حذفه مستقبلاً، قم بمشاركة الموضوع عبر فيسبوك أو تويتر ثم بعد ذلك قم بفتح الرابط الجديد "الرابط الذي قمت بمشاركته" وبعدها سيتم عرض رابط التحميل المباشر.
https://github.com/noob-hackers/hacklock

الان وبعد التحميل ننتقل إلى مرحلة التشغيل وهي كالتالي:
cd hacklock && ls
bash setup.sh
bash hacklock.sh
والان انت تحتاج إلى الاتصال بالانترنت ثم قم بتشغيل نقطة الاتصال الخاصه المتوفرة في جميع اجهزه اندرويد وذلك للحصول على رابط التصيد، يمكنك رؤيه النمط والرمز بالارقام "Pattern & Pin" ، يمكنك تحديد اي خيار من لوحه المفاتيح، لاتقم بحذف ملفات الاداه التي سوف تظهر لك.

وأخيراً وليس آخرا كان هذا موضوع اليوم اتمنى ان تكونوا قد استفدتم منه واتمني ان لا تبخلوا علي غيركم بالاستفادة عن طريق مشاركه الموضوع مع اصدقائكم ليستفيد الجميع ولنستمر في نشر المزيد من هذه الأخبار، دمتم في أمان الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته. 

google-playkhamsatmostaqltradent