recent
أخبار ساخنة

أخبار: هاكر مصري يخترق جميع مواقع الجامعات المصرية..!! | Dr.Shap7-Nine

هاكر مصري يستهدف جميع مواقع الجامعات المصرية

أهلا ومرحباً بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن اكس في موضوع جديد سوف نتطرق فيه الي احدث الاخبار حول عالم الفضاء الرقمي والهجمات الالكترونيه، حيث قام هاكر مصري "مجهول الهوية" يطلق علي نفسه اسم "Dr.Shap7-Nine" وهو الاسم الذي ظهر فجأه علي العديد من المواقع الخاصه بالجامعات المصرية خلال الساعات القليله.

حيث قام بإختراق موقع كليه حاسبات ومعلومات وموقع كليه التربيه النوعيه جامعه القاهره وموقع كليه الطب وكليه الدراسات العليا الأفريقية وموقع المكتب الاعلامي لجامعه القاهره وموقع كليه الطب البيطري وموقع كليه الحقوق قسم اللغه الانجليزيه بجامعه القاهره وموقع NCI اكبر صرح تعليمي متخصص في علاج الأورام ولكن ماهو سبب كل هذا..؟


السبب الرئيسي لهذا الموضوع هو توجيه رساله مؤلمه للمسؤلين اللذين ليس لهم اي خبره او اهتمام من ناحية الجانب الأمني وكما ذكر الهاكر قائلاً "هذه دولتنا.. ويمكن لأي شخص مبتدئ ان يفعل ذلك بمواقع الجامعات والكليات والمعاهد المصريه.. هذا بسبب جهل المسؤولين وعدم اهتمامهم بالحماية الخاصه بالمواقع التابعه لدولتنا ولن نقبل بذلك.. الرساله واضحه ولا تحتاج إلى التفاوض.." ، يوضح المهاجم ان المسؤولين في القطاع التعليمي لا يهتمون بالجانب الأمني للمواقع رغم انه يمثل جزءًا كبيرًا من هذه المؤسسات التعليمية العريقة، يجب ان يهتم جميع المسؤولين بحمايه وتأمين المواقع والسيرفرات التعليميه.

وحتي نوضح ذلك بشكل اكبر، تم اختراق حوالي 15 موقع خلال الساعات الماضية ولم يتم اتخاذ اي اجراء بخصوص هذا الخرق حتي الان والمواقع لاتزال مخترقه!

وأخيراً وليس آخرا، كان هذا موضوع اليوم اتمنى ان تكونوا قد استفدتم منه واتمني ان لا تبخلوا علي غيركم بالاستفادة عن طريق مشاركه الموضوع مع اصدقائكم ليستفيد الجميع ولنستمر في نشر المزيد، دمتم في أمان الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
google-playkhamsatmostaqltradent