recent
أخبار ساخنة

أخبار: تسـريـب بيانات 100 الف حساب تويتر - قد يكون حسابك من بينهم!!

تسـريب بيانات 100 الـف مستخدم تويتر!

أهلاً ومرحباً بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن اكس في موضوع جديد سوف نتطرق فيه الي احدث الأخبار حول عالم الفضاء الإلكتروني والهجمات السيبرانيه حيث تعرضت شركة تويتر إلي ضربه موجعة منذ ايام قليلة فقد تعرضت لخرق أمني من قبل قراصنة تطلق علي نفسها اسم "LeakTheAnalyst" ، وقد تمكنوا من الوصول الي بيانات حساسة تضم اكثر من 100,000 مستخدم.

وقد ذكرت المجموعة أنهم بالفعل تمكنوا من الحصول علي عدد غير محدود من الحسابات لمستخدمي تويتر ولكنهم سيقوموا بتسريبها علي مرحلتين وان هذا العدد الغير محدد من الحسابات يحتوي على بيانات تسجيل الدخول للمستخدمين والتي تتضمن عناوين البريد الإلكتروني وكلمات المرور بنص عادي صريح كما جاء في التسريب علي منتدي القراصنة علي الدارك نت.

إن مجموعة القراصنة "LeakTheAnalyst 31337" والمعروفة أيضا باسم "HackBack" بعد خمس سنوات من الإختفاء لأسباب مجهوله وكإشعار لعودتهم قاموا بشن هذه الهجمات علي تويتر واطلقوا علي هذه العملية "The Twitter Game" والتي توضح رساله واضحه الي باحثين وخبراء الأمن السيبراني لدي تويتر بأن انظمه الحماية لديهم مجرد لعبه وان هذا الخرق الأمني ماهو إلا بدايه اللعبه..

كما عدت المجموعة بتسريبات جديدة كل يوم إثنين من كل أسبوع ، حيث وضعت عمالقة الأمن السيبراني لدي تويتر هدفًا لها في تحد واضح ذو مستوى متقدم ، وقامت المجموعة بوضع قائمة بأسماء أكبر شركات الأمن السيبراني في العالم علي اللائحة التي سيقومون بإختراقها وذلك بعد ان يصوت الزوار على أول شركة يتم إستهدافها علي التوالي ، وسيتم نشر بياناتها كل يوم اثنين خلال شهر يناير في أقوى عملية اختراق تستهدف شركات الأمن السيبراني تحديداً.

وتضم قائمة الأهداف الشركات التالية:

1- الشركة الإسرائيلية للأمن السيبراني Checkpoint
2- شركة الأمن السيبراني الإسرائيلية Clear sky 
3- شركة أمن المعلومات الاسرائيلية Cyber ark 
4- شركة أمن التطبيقات وأمن الشبكات الأمريكية F5 network 
5- شركة الأمن السيبراني الأمريكية Fire eye 
6- الشركة الأمريكية متعددة الجنسيات للأمن السيبراني Paloalto Networks 
7- الشركة الأمريكية اليابانية لبرمجيات الأمن السيبراني Trend micro

لذلك ترقبوا التسريبات كل يوم إثنين...!

كما يمكنكم الحصول علي نسخه من حسابات تويتر المسربة من خلال الرابط التالي وإذا كان حسابك من ضمنها فقم بتغير كلمة المرور وفعل المصادقة الثنائية حتي لا يتعرض حسابك للإختراق.
باسورد فك التشفير V7x

اضغط هنا للتحميل


وأخيراً وليس آخرا كان هذا موضوع اليوم أتمني أن تكونوا قد استفدتم منه وأن لا تبخلوا علينا وعلي غيركم بالافاده عن طريق مشاركه الموضوع مع اصدقائكم ليستفيد الجميع ولنستمر في نشر المزيد من المواضيع والأخبار في هذا المجال، دمتم في امان الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

google-playkhamsatmostaqltradent