recent
أخبار ساخنة

احصل على أشهر مجموعة كتب قيمتها 40 دولار مجاناً لفترة محدودة!!


سارع بالتسجيل للحصول علي اشهر الكتب مجاناً

أهلاً ومرحباً بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن اكس في كل مكان ، كما تعودنا علي تقديم الإفادة للجميع بدون مقابل، عدنا لكم اليوم بعرض خاص لفتره محدوده جدا وهو عباره عن مجموعه كتب قيمة لجميع المجالات والتخصصات بقيمة 40 دولار ولكن ستحصل عليها مجاناً خلال هذا العرض المحدود والذي سينتهي قريباً فنتمني للجميع الاستفاده منه.


كما انه يوجد العديد من هذه الكتب معروضة للبيع على مواقع بأسعار مرتفعة وذلك لما تحتويه من ادوات وخطوات وشروحات متنوعة أعدها نخبة من الخبراء والباحثين والمختصين في جميع المجالات، ولكن بما ان المحتوي الذي نقدمه لكم هو محتوي تقني سنعرض عليكم فقط أمثلة لبعض التخصصات المتاحه خلال هذا العرض مثل تطوير المواقع وأنظمة التشغيل والتحليل الجنائي الرقمي والهندسة العكسية والشبكات والسيرفرات والهاردوير وإدارة الأنظمة وتحليل البيانات وأمن المعلومات وتطوير التطبيقات.. إلخ.

كما انه يمكنك تحديد الشركة التي تفضل محتواها وأعمالها فقط وسيتم عرض اقوي مجموعة كتب عنها مجاناً للتحميل مباشره لفترة محدودة، حيث يمكنك تحديد مثلا شركه Google  او Apple  او اي شركة اخري مشهوره فقط كل ماعليك هو تحديد إسم الشركة ومستوي الخبرة لديك كمثال "طالب، مدير، باحث، خبير" وسيتم عرض افضل الكتب المناسبة لك كما في الصور.


قم بالتسجيل ببياناتك العاديه وسيتم تحويلك لصفحه التحميل بدون طلب اي رسوم منك ويمكنك بعدها الحصول علي اي مجموعة كتب تريد بدون شراء، كما يمكنك الذهاب مباشره الي صفحة التسجل من خلال الرابط التالي:

إضغط هنا للتسجيل والحصول علي العرض


 وأخيرا وليس آخرا كان هذا موضوع اليوم أتمني أن تكونوا قد استفدتم منه وأن لا تبخلوا علينا وعلي غيركم بالافاده عن طريق مشاركه الموضوع مع اصدقائكم ليستفيد الجميع ولنستمر في نشر المزيد من المواضيع والأخبار حول عالم التقنيه، دمتم في امان الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
google-playkhamsatmostaqltradent