recent
أخبار ساخنة

فايروسات لجميع الاجهزة بلغات برمجة مختلفه - Malware Source Code


مجموعة اكواد مالوير جاهزه بلغات مختلفة

أهلاً ومرحباً بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن اكس في موضوع جديد سوف نتطرق فيه الي مجموعة أكواد جاهزه مفتوحه المصدر لفيروسات متعدده تعمل علي جميع الانظمه وبلغات برمجة مختلفه، كما ان السورس كود لايحتوي علي اي تشفير ويمكنك الاستفادة من الكود في تطويره او تعلم طرق برمجة المالوير.

قبل ان نبدأ الشرح وجب علينا التنويه ان حماية جهازك وبياناتك هي مسؤوليتك الخاصة، نحن نقدم محتوي تقني يتطلب الخبره العلميه قبل التعامل معه، نحن لا ننصح بإستخدام مانقوم بنشره للأشخاص الغير مهتمين بهذا الأمر، وكذلك وجب علينا التنويه ونتمني منكم تفهم ذلك.


تحتوي مجموعه الفايروسات التي نشاركها معكم اليوم علي اكثر من 50 نوع مختلف وبلغات برمجة مختلفه مثل بايثون، جافا، روبي، بي اتش بي وبيرل وسي واسيمبلي وجافا سكريبت ، كما تعمل علي انظمه تشغيل متعدده كنظام اندرويد وماك وويندوز ولينكس والمزيد.

رابط مباشر للمشاريع


وأخيراً وليس آخرا كان هذا موضوع اليوم أتمني أن تكونوا قد استفدتم منه وأن لا تبخلوا علينا وعلي غيركم بالافاده عن طريق مشاركه الموضوع مع اصدقائكم ليستفيد الجميع ولنستمر في نشر المزيد من هذه المواضيع والأخبار ، دمتم في امان الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
google-playkhamsatmostaqltradent