recent
أخبار:

نسخه من "بيجاسوس" أخطر برمجية طورتها NSO Group مع كتاب يشرح خواصها

نسخة مبسطة من برمجية Pegasus الشهيرة

أهلاً ومرحباً بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن اكس في موضوع جديد سوف نتطرق فيه الي احدث الأخبار حول عالم الفضاء الإلكتروني، نتشارك معكم اليوم اصدار من احدي إصدارات عملاق التجسس الاسرائيلي "بيجاسوس" ، الذي هو من اشهر برامج التجسس الذي تم صنعه من قبل مجموعة NSO Group  ليتم بيعه للحكومات بغرض مكافحه الارهاب والمجرمين، تم استغلال تطبيق واتساب مؤخراً للتجسس علي رؤوساء دول مختلفه وناشطين وصحفيين عبر احدي استغلالات برمجية بيجاسوس.

كما جاء في الخبر ان "بيجاسوس" تمكن مستخدميها في NSO من التجسس على اي هاتف في العالم من خلال طرق متعدده واحترافيه مثل مكالمه هاتفيه عبر تطبيق واتساب، لن يحتاج بيجاسوس ان تقوم بالرد على المكالمة! بل سيقوم تلقائياً بالوصول إلى كل ما يحتويه جهازك بعد هذه المكالمه!.

قامت مجموعة NSO بنشر طريقه عمل بيجاسوس مع نشر نسخه مبسطه من البرمجية كنوع من الإثبات للباحثين والخبراء الأمنيين والعسكريين من كل الدول، تنقسم بيجاسوس الي ثلاثة اصدارات مختلفه يتميز كلا منهما علي مميزات وخصائص مختلفه، أعتقد الخبراء ان هذا الاصدار هو الاصدار الاول.

قبل ان نبدأ شرح التحميل واستخدامه وماهي الخصائص التي يحتويها وكيف تعمل البرمجية بالتفصيل وجب علينا التنويه بأن هذا الموضوع لأغراض تعليمية، نحن نؤمن بأن المعرفة والعلم متاحاً للجميع ولكن يجب الالتزام بالقوانين، تعتبر البرمجية من أخطر برمجيات التجسس المعروفة عالمياً، كما انها تتطلب شخص ذو الخبرة بمجال أمن المعلومات فإذا كنت من محبي القراءه فقط ننصحك بعدم التحميل، قد تسبب البرمجية الضرر لجهازك نتيجه الاستخدام دون خبره.

يجب استخدام جهاز كمبيوتر لايحتوي علي اي معلومات او بيانات حساسه او خاصه، وننصح بقراءه هذا الكتاب اولا والذي يوضح لك كيفية عمل بيجاسوس وماهي الامتيازات التي يمكن استخدامها وكذلك بعض الامثله بالكود البرمجي لطريقه العمل في الخلفية، يمكن الاستفادة من هذا الكتاب في فهم وتحليل السلوك الذي تعمل به هذه النسخه ويمكن لأي شخص أن يقوم بالاستعانة بهذا الكتاب والسورس كود لإنشاء مشروع مماثل.

لتحميل الكتاب اضغط هنا


يمكنك أيضاً الإطلاع على هذا البحث لخبير أمني حول مشروع بيجاسوس للاستفادة العلمية قبل بدء التحميل ، "اضغط هنا" كما ان البرمجية لن تعمل في حاله وجود برنامج لكشف الفيروسات علي جهازك وذلك لأن الكود المصدري ليس مشفرا ويعتبره مكافح الفيروسات برمجية خبيثه ولذلك ننصح بإستخدام جهاز للتجربه فقط حتي لا يتسبب ذلك في اي أضرار لجهازك كما يجب ان نوضح لكم ان المشروع محمي بباسورد لمنع حذف الرابط مستقبلا.
باسورد المشروع v7x

حمل المشروع من هنا


وأخيراً وليس آخرا كان هذا موضوع اليوم أتمني أن تكونوا قد استفدتم منه وأن لا تبخلوا علينا وعلي غيركم بالافاده عن طريق مشاركه الموضوع مع اصدقائكم ليستفيد الجميع ولنستمر في نشر المزيد من هذه المواضيع والأخبار حول عالم الفضاء الإلكتروني وطرق الحمايه وأخبار التقنية، دمتم في امان الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

google-playkhamsatmostaqltradent