recent
أخبار ساخنة

نسخ رات مدفوعه ومجانيه لمحبي تعلم الـ Penetration Test & Cyber Security 🧑‍💻


ملف لأكثر من 50 نسخه رات مدفوعه ومجانيه لاغلب انظمه التشغيل منهم ويندوز واندرويد ولينكس بلغات برمجه مختلفه للمطورين والمهتمين بمجال البرمجه والسايبر سيكيورتي..

أهلاً ومرحباً بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن إكس في موضوع جديد وحصري يبحث عنه الجميع وخصوصاً المطورين والمهتمين بمجال سايبر سيكيورتي واختبارات الاختراق ، وهناك من يحتاج لهذه البرمجيات لحمايه خصوصيته من المخترقين وعمليات الابتزاز الالكتروني.


يرجى العلم إن هذا الموضوع لأغراض تعليمية وأننا نساهم في تطوير الوعي الأمني والسيبراني لدي المجتمع ونرفض استغلال مانقدمه من دروس وشروحات ودورات تدريبية تعليمية في أي أضرار للآخرين.

اي شخص يهتم بدراسة مجال الهكر والاختراق او السايبر سيكيورتي يجب ان يلقي نظره علي برمجيات الرات وذلك لعده اسباب ومنها:
1- اكتساب المهارات والمعلومات وتوسيع نطاق الخبره والوعي الأمني.
2- الادارك، ان يكون الشخص علي إدراك أن هناك طرق بسيطه وسهله جدا لاختراق اي نظام وهنا ستأتي الخبره في مجال أمن المعلومات.
3- الرغبة في تعلم البرمجه والتوسع والتعمق في مجال سايبر سيكيورتي لكسب مزيد من المعلومات وذلك من خلال التجربة العملية.
4- حل مشاكل الابتزاز الالكتروني التي اصبحت منتشره في مجتمعنا، يمكن استخدام هذه البرمجيات في التخلص من الشخص الذي يقوم بإبتزازك بسهولة وبدون خبره.
5- يوجد بعض الناس لا تؤمن بالاختراق وأن هناك طرق عديدة وسهله لسرقه حساباتهم ، بياناتهم ، معلوماتهم وكل شئ يخصهم، هذا الموضوع أبسط دليل ودافع قوي لهم لتغيير تفكيرهم.

الملف المستخدم في الشرح هو عباره عن ملف مضغوط يحتوي على حوالي 59 نسخه رات مدفوعه ومجانيه تعمل علي نظام التشغيل ويندوز ويتم من خلالها استهداف وعمل إختبارات الحماية والأمان الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد وويندوز ولينكس ، لتحميل الملف اضغط على الرابط التالي وانتظر حوالي 40 ثانيه فقط وسيتم توجيهك تلقائياً للتحميل المباشر من موقع ميديا فاير وأن الملف مشفر وباسورد فك التشفير هو: V7x

وأخيرا وليس اخرا كان هذا موضوع اليوم اتمني ان تكونوا قد استفدتم منه وان لا تبخلوا علينا وعلي غيركم بالافاده من خلال مشاركة الموضوع مع اصدقائك ليستفيد الجميع ولنستمر في نشر المزيد من هذه المواضيع التي تعمل على تطوير وزيادة الوعي الأمني والسيبراني لدي المجتمع ، دمتم في امان الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
google-playkhamsatmostaqltradent