recent
أخبار ساخنة

مجموعه سورسات رات خام بلغات برمجه مختلفه للمطورين


أهلاً ومرحباً بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن إكس في موضوع جديد وحصري يبحث عنه الجميع وخصوصاً المطورين والمهتمين بمجال سايبر سيكيورتي وهو عباره عن شرح مبسط لمجموعه كبيره من الكود البرمجي الخام مفتوح المصدر لمجموعة من نسخ الرات.

قبل التحميل يرجى العلم إن هذا الفيديو وهذا الموضوع لأغراض تعليمية وأننا نساهم في تطوير الوعي الأمني والسيبراني لدي الجميع، نحن نؤمن إن مجال سايبر سيكيورتي متاح للجميع وبالطبع كل من هو في هذا المجال يعرف او يسمع عن برمجيات Remote Access Trojan التي يطلق عليها اسم RAT ، ولذلك نحن نهتم بتقديم المساعدة المختلفه من خلال مشاركة الخبره العلمية لدينا علي هيئة مواضيع وحلقات مصوره تساعد على دراسة هذا المجال، كما نرجوا من جميع الزوار والمتابعين الالتزام بقوانين بلدانهم وعدم استغلال مانقدمه من دروس تعليميه في أي أضرار للآخرين.

قبل التحميل يرجى العلم إن الملف مشفر وباسورد فك التشفير هو:  V7x
يرجى العلم إن التحميل مباشر من ميديافاير بدون اي خطوات ، فقط اضغط تحميل وانتظر حوالي 40 ثانيه فقط وسيتم توجيهك تلقائياً للتحميل المباشر من موقع ميديا فاير.


وأخيراً وليس اخرا كان هذا موضوع اليوم اتمني ان تكونوا قد استفدتم منه وان لا تبخلوا علينا وعلي غيركم بالافاده من خلال مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد الجميع ولنستمر في نشر المزيد من هذه المواضيع ، دمتم في امان الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


google-playkhamsatmostaqltradent