recent
أخبار ساخنة

تحميل وشرح تطبيق لينكس سفن إكس الإصدار الرسمي لنظام أندرويد - Linux 7x App Download and Explain

تحميل وشرح تطبيق لينكس سفن إكس

أهلاً ومرحباً بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن إكس، في هذا المقال سوف نقوم بشرح وتحميل تطبيق Linux 7x لهواتف أندرويد الذي قمنا بتطويره وتصميمه خصيصا وبالمجان لجميع محبي مجال البرمجة والهكر أو الأمن السيبراني، نقدم لكم تطبيق لينكس سفن إكس الإصدار الرسمي:





تطبيق لينكس سفن اكس هو تطبيق يساعدك على تعلم البرمجة والتعامل مع الأنظمة بشكل متقدم وأيضا تثبيت محاكي تيرمكس احدث اصدار وحل جميع المشاكل وأيضا تثبيت وتشغيل توزيعات لينكس علي الهاتف بأسهل الطرق، كما يمكنك تثبيت أشهر أدوات إختبار الإختراق 'ميتاسبلويت' وحل جميع المشاكل وشرح أهم الأوامر وطريقة الاستخدام والتعامل معها وشرح المتطلبات لتعلم مجال الهكر والاختراق الأخلاقي.

أيضاً يمكنك من خلال تطبيق لينكس سفن إكس تحميل وتثبيت وتشغيل أداه نجروك لفتح المنافذ وحل جميع المشاكل الخاصه بهذه الأداه وشرح أهميتها واستخداماتها، أيضاً يوفر لك التطبيق التعامل مع نظام أندرويد بشكل متقدم بكل سهوله، فمثلا يمكنك فحص النظام وتحليل سلوك التطبيقات والنظام بالكامل في الخلفيه وعرض كل مايحدث أمامك، كما يمكنك وبكل سهوله الدخول إلي إعدادات النظام المخفيه مثل التحكم في وضع الشحن ونسبه شحن البطاريه وعرض معلومات البطاريه والشاحن والعمر الإفتراضي للبطارية.

أيضاً يمكنك بكل سهوله برمجه سكريبتات وادوات متكامله بدون كتابه أي شي، جميع الأوامر جاهزه مع الشرح التفصيلي، فقط كل ماعليك هو النسخ واللصق فقط لتكوين اداتك او برمجياتك الخاصه، ويمكنك أيضاً عرض جميع الحزم للتطبيقات علي هاتفك بضغطه واحده من خلال تطبيق لينكس سفن إكس.

هذا ليس كل شئ! ، يمكنك أيضا عمل نسخ إحتياطي لهاتفك بالكامل ونقل النسخه إلي اللابتوب أو الكمبيوتر بضغطه واحده فقط! ، ويمكنك أيضاً نقل جميع ملفاتك من الهاتف إلي اللابتوب أو الكمبيوتر مباشره أو العكس بضغطه واحده فقط!، كل ماعليك هو نسخ الأمر ولصقه وسينتهي كل شيء ببساطه!.

كما يمكنك وبكل سهوله الدخول إلي وضع الريكفري "Recovery Mode" لعمل رووت أو تحديث هاتفك أو حتي إعاده ضبط مصنع بضغطه واحده فقط!، يمكنك أيضا التحكم في جميع الأزرار بدون الضغط على أي شي!، يمكنك إعاده تشغيل الجهاز بضغطه أو إغلاقه او تشغيله أو الدخول إلي تطبيق معين أو تثبيت تطبيق أو حتي حذفه.

من خلال تطبيق لينكس سفن إكس يمكنك جعل الهاتف يقوم بالدخول إلي لوحه الارقام والضغط على أي رقم تريده ومن ثم عمل إتصال! ، ويمكنك أيضاً إرسال رسالة مخصصه لأي رقم تريده بضغطه واحده!، كما يمكنك أيضاً تحديد الضغط على أي زر تريد في الهاتف مثل القائمة الرئيسية أو الرجوع أو فتح المتصفح أو النسخ أو اللصق أو حتي كتابه نص محدد في أي مكان تلقائياً ومن خلال أمر واحد وضغطه واحده فقط!..

يمكنك إستخدام تطبيق لينكس سفن إكس في العديد من الأمور الأخرى ولكن ننصحك بأن تكتشفها بنفسك، قم بتحميل التطبيق من قناتنا على تلجرام فقط وعند التثبيت إذا ظهرت لك رساله من حمايه جوجل لتثبيت تطبيقات من مصدر غير معروف لا تقلق، هذا فقط بسبب عدم نشر التطبيق على متجر جوجل وهذا بسبب أن التطبيق يحتوي على أكواد غير متوافقة مع سياسة متجر جوجل ولذلك لم نقم بنشر التطبيق على المتجر..
رابط تحميل التطبيق بشكل مباشر من تلجرام

إضغط هنا للتحميل 


إذا كانت هناك أي مشكله تواصل معنا فوراً، وأخيرا وليس آخرا كان هذا موضوع اليوم نتمني أن تكونوا قد إستفدتم ولا تبخلوا علينا بالدعم لنستمر في نشر المزيد، فقط قم بمشاركة الموضوع مع اصدقائك ليستفيد الجميع، دمتم في أمان الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
google-playkhamsatmostaqltradent