recent
أخبار ساخنة

أخبار: تسريب بيانات أكثر من مليون بطاقة إئتمان علي الدارك نت!


أهلاً ومرحباً بكم من جديد زوار ومتابعي موقع وقنوات فايروس سفن اكس في موضوع جديد، تم مؤخراً تسريب بيانات لأكثر من مليون بطاقة إئتمان علي الدارك نت..

قام مؤسسي موقع بايدن كاش منذ يومين بتسريب أكثر من مليون بطاقة إئتمان صالحة للإستعمال على سوق بايدن كاش "BidenCash" للبطاقات الإئتمانية على الدارك ويب ، وكما جاء في التسريب إن هذا بمناسبة مرور تسعة أشهر على إطلاق الموقع.

وتتضمن المعلومات المسربة للبطاقات الإئتمانية الأسماء الكاملة لأصحاب هذه البطاقات والأرقام والتفاصيل المصرفية وتواريخ انتهاء الصلاحية وأرقام التأمين للبطاقة (CVV) ، كما تحتوي البيانات أيضا على عناوين السكن والبريد الإلكتروني المرتبطة بأصحاب هذه البطاقات المسروقة.

ووفقا لتحليل فريق أبحاث أمنيه ، إن البيانات المسربة تخص بطاقات إئتمان من جميع أنحاء العالم ، لكن أغلبها أمريكية ، وتأتي بعدها كل من الصين والمكسيك والهند وكندا في المملكة المتحدة.

تم إطلاق موقع بايدن كاش أطلق في شهر يونيو من عام 2022 وقام مديرو الموقع بحملة ترويجية لسوق الدارك نت المتخصص في بيع بطاقات الإئتمان المسروقة والمخترقة من جميع دول العالم ، أيضاً في شهر أكتوبر الماضي قام أصحاب هذا الموقع بنشر حوالي 1.2 مليون بطاقة إئتمان مجانية.

يمكنك إستخدام هذه البطاقات في أمور كثيرة ولكن وجب التنويه بأن هذا غير قانوني، ينصح باستخدام متصفح Tor قبل الاستخدام..

رابط الموقع هنا


وأخيراً وليس آخرا، كان هذا موضوع اليوم نتمني من الجميع الحذر وتغيير كلمات مرور حساباتهم الشخصية بشكل مستمر للحماية من الوقوع بين أيدي المتسللين، دمتم في أمان الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


google-playkhamsatmostaqltradent